تخطى إلى المحتوى

دعاء للزوجة الغالية بالصور (اجمل 23 دعاء لزوجتي حبيبتي واولادي)

دعاء للزوجة المريضة بالشفاء

لو كنت أملك أن أهديكِ عيني لوضعتها بين يديك، لو كنت أملك أن أهديكِ قلبي لنزعتهُ من صدري وقدمتهُ إليك، لو كنتُ أملك أن أهديكِ عمري لسجّلتُ أيامي باسمك، لكنّي لا أملكُ سوى الدعاء من قلبٍ صادق .. فلتكن هي هديتي إليكي زوجتي حبيبتي.

سلامٌ من الله على قلوبكم، عليك أن تثق صديقي بأنّ الله قد منحك قلباً جميلاً، فبحثك عن دعاءٍ لزوجتك هو دليلٌ واضح على حبّك لها وقُربك من الله، فأسأل الله لك ولزوجتك حياةً سعيدة مليئةً بالتفآئل والقرب من الله وبالذرية الصالحة ..

اجمل دعاء للزوجة الغالية : اللهمّ بحقِّ هذا اليومِ العظيم أدعوك أن تباركَ لي فى زوجتي الغالية، وأن تُسعد قلبها وتُنير بصيرتها وأن تحفظها لى من كلّ شر .. اللهمّ آمين.

وفي هذا المقال نتناول أجمل وأروع مجموعة أدعية للزوجة الغالية، وكذلك مجموعة ادعية اخرى لزوجتي حبيبتي واولادي بالتوفيق والصلاح.

اجمل دعاء للزوجة الغالية بالتوفيق والحفظ والصلاح بالصور

زوجتي الغالية : كم أكرمني الله حينما كتبكِ من نصيبي، ياربِ اجعل السعادةَ تجري بوجهها دائماً.

أجمل دعاء للزوجة الغالية بالتوفيق بالصور : اللهم بارك لي في زوجتي واجعل بيننا مودةً ورحمة، اللهم اجعلها أحب خلقك لي ووفقها لما تحب وترضى، اللهم أسعدني بقربها واجمعنا في الفردوس الأعلى مع الأنبياء والصالحين .. اللهمّ آمين.

دعاء لزوجتي حبيبتي
اروع دعاء لزوجتي حبيبتي
  1. دعاء جميل للزوجة : اللهمّ اجعل قلب زوجتي عامراً بحبك، ويسّر أمورها وأبعد عنها العين والحسد، اللهمّ احفظها بعينك التي لا تنام، اللهمّ أصلح ذات بيننا وأخرج الشيطان من بيننا، اللهمّ إنّ هذا البيت بُني على طاعتك فاحفظهُ من كلّ سوء.
  2. دعاء الزوج للزوجة (ادعية للزوجة الصالحة) : اللهمّ اشرح صدر زوجتي للإيمان، وثبّتها عليه، اللهمّ اجعلها من عبادك الصالحين المحافظين على طاعتك والمتّبعين لسُنّة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، إنّك على كلّ شيءٍ قدير وحسبنا الله ونعم الوكيل.
  3. دعاء الصباح للزوجة والاولاد : اللهمّ أسعدني و أسعد زوجتي في هذا الصّباح، وأشرح صدورنا و أرح قلوبنا، اللهمّ احفظ زوجتي وأطل عمرها، اللهمّ إنّي أسألك أن تجعل زوجتي مطيعةً لي وأن تجعلها متمسكةً بعشرتي .. اللهمّ آمين.
  4. دعاء الفجر للزوجة (دعاء تسخير الزوجة لزوجها) : اللهمّ اجعل زوجتي عوناً لي على طاعتك، واجعلني عوناً لها على طاعتك، واجعلها لي زوجةً صالحة، وارزقها راحة البال والصبر على الحياة معي .. إنّك يا سيّدي على كلّ شيءٍ قدير.

مسجات دعاء للزوجة للغالية (ادعية للزوجة الصالحة)

  • أجمل : مسجات دعاء للزوجة بالصور : اللهمّ اجمع بيني وبين زوجتي بخير وألّف يا سيّدي بين قلوبنا وارزقنا الرضا وراحة البال،
  •  وأبعد عنّا الهمّ والحزن والكسل، اللهمّ اجعلني لها أباً وأخاً واجعلها لي زوجةً وأماً وأختاً وراحةً من كلّ شر.

دعاء لحبيبتي زوجتي بالصور

بوستات دعاء للزوجة : اللهمّ إني أسألك أن تحفظ زوجتي من الفتن ظاهرها وباطنها، وأن ترزقها رزقاً حلالاً، وأن تجعلها لي خير الزوجات، وأن تجعلني لها خير الأزواج. اللهمّ أصلح ما بيني وبين زوجتي، واهدها لي واهدني لها، واهدنا إليك.

اجمل دعاء للزوجة بالتوفيق (دعاء الزوج للزوجة)

  • أروع دعوة للزوجة بالتوفيق وصلاح الحال بالصور أسألك اللهمّ باسمك الأعظم أن ترزق زوجتي سعادةً وتوفيقاً من عندك، وصلاحاً في حالها، وشفاءً من كلّ داءٍ ما بعده شفاء، كما جَعَلتني أسعد رجال الارض و ارزقها البطانة الصالحة ..

أجمل دعاء لزوجتي واولادي بالصور (دعاء للزوجة والاولاد)

اللهم احفظ لي زوجتي واولادي، ولا تكتب عليهم همّاً ولا حُزناً ولا وجعاً، إنّك يا سيّدي على كلّ شيءٍ قدير.

أحلى دعاء لزوجتي واولادي بالصور : يا من ألّفت بين عبادك، و زرعت المودة و الحب بين قلوبِ خلقك، اللهمّ فازرع المودة و الحب بين قلبي و قلب زوجتي وقلب أولادي.

اجمل دعاء لزوجتي واولادي

  • دعاء للزوجة والابناء : اللهمّ أسعد هذه الانفس الطيبة زوجتي وأبنائي وأحبّتي، واكتب لهُم يا الله الحياةَ الرغيدة السعيدة عدد ما ضخّت قلوبهم وسَرَت الدماءُ في عروقهم .. اللهمّ ارزق زوجتي قلباً صلباً لا يتأثر بتقلبات الحياة والبشر، اللهم رزقا يليق بكرمك ورحمتك، واجعل المحبه في نفوسنا والسعاده في بيوتنا.
  • أجمل دعاء للزوجة والاولاد بالصور : يا حنان يا منان يا رزاق يا كريم، أسألك اللهمّ بكل أسمائك أن تحفظ لي زوجتي واولادي وأن ترزقهم العفاف والصلاح والتقوى.

دعاء الزوج لزوجته واولاده بالصور

إقـــرأ أيـــضاً :-

اجمل دعاء لزوجتي حبيبتي (دعوه لزوجتي الغالية)

‏أحببتك! ف جعلت الوسيط بيني وبينك دعوة ادعوها لك في ظهر الغيب !

اجمل دعاء لزوجتي حبيبتي بالصور : اللهمّ اجعلني لزوجتي أباً في الحنان، وأخاً في الطاعة، واجعلها لي أماً في الحنان، وأختاً في الطاعة، اللهم أصلحني إلى زوجتي، وأصلحها لي، واجعلها من الزوجات الصالحات.

اجمل دعاء لزوجتي حبيبتي

  1. دعاء الزوج لزوجته : اللهمّ بارك في وقت زوجتي وارزقها وألهمها الصبر والرضا وراحة البال .. اللهمّ آمين.
  2. دعاء لزوجتي الغالية : ربي لا تجعل زوجتي الغالية تشكو همّا ولا وجعاً واجعلها أسعد خلقك، اللهمّ أسعد زوجتي و أبنائي وفرج همومهم وحقق لهم مايتمنوا، واجعل الجنة مقراً لي ولهم.
  3. دعاء لزوجتي الحبيبة : اللهم إني أسألك أن ترزق زوجتي مع كلّ نبضةِ قلبٍ وطرفةِ عينٍ أمناً، وأماناً، وعفواً، وسلاماً، وصحة، وسعادة، وثباتاً على الحق والطاعة.
  4. دعاء الصباح لزوجتي : اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت، وإذا سُئِلت به أعطيت أن تعطي زوجتي من بحر جودك وخيرك أكثر ما تتمنى، وأن تيسر لها كل عسير، وأن تجعلني عظيماً في قلبها، وأن ترزقنا سعادة لا تنتهي.
دعاء الصباح لزوجتي الحبيبة الغالية
دعاء الصباح لزوجتي الحبيبة الغالية

دعاء لزوجتي بالشفاء العاجل (اروع دعاء للزوجه المريضة)

اللهم ارزق زوجتي حلو الحياة، وخير العطاء، وسعة الرزق، وراحة البال، ولباس العافية، وحسن الخاتمة .. اللهمّ آمين.

اروع دعاء لزوجتي بالشفاء العاجل : ياودود ياكريم يا ذا العرش المجيد أسألك اللهمّ بكل اسمٍ هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تشفي زوجتي وقرةَ عيني وتردها إلينا سالمةً معافاة من كلّ مرضٍ وداء ..

دعاء لزوجتي بالشفاء العاجل بالصور
دعاء لزوجتي بالشفاء العاجل بالصور
  1. اللهم اشفي زوجتي حبيبتي (دعاء للزوجه بالشفاء) : أسألك اللهمّ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات و أركان عرشك وأسألك بقدرتك وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيءٍ أن تمن يا سيّدي على زوجتي بالشفاء العاجل وأن تردها إلينا سالمةً غانمة معافاةٍ من كلّ مرضٍ وسقم .. اللهمّ يا خالق المُعجزات ويارب المُستحيلات سبحانك اللهم ّانت القادر ونحن العاجزون، اللهمّ اني أسألك شفاء عاجلاً لزوجتي، شفاءًا لا يغادره سقمًا برحمتك يا ارحم الراحمين.
  2. دعاء الشفاء لزوجتي : اللهمّ اشفي زوجتي بقدر ما ضاقت قلوبنا لوجعها وداوِها بدوائك وارحم ضعفها وقلة حيلتها اللهمّ انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك.
  3. دعاء للزوجه بالشفاء : اللهمّ وإن ضعُفت الأجساد فأنت القوي وإن عجز الأطباء فأنت لايعجزك شيء، وإن قلّ الدواء فمنك الشفاء، اللهمّ اشفيها شفاء تام لا يعقبهُ ألمٌ ولا وجع .. اللهمّ آمين.
  4. أفضل دعاء لزوجتي المريضة (دعاء الشفاء لزوجتي) : اللهمّ اغرس في نبضات زوجتي المريضة كلّ راحةٍ وفي جسدها عافيةً لا تفارقها أبداً، اللهمّ إشفِ زوجتي وعافها مما أصابها ويسر لها من يُعينها على بلاءها وأرفع عنها الضر وآلبسها لباس الصحة والعافية ..

أفضل دعاء لزوجتي المريضة

دعاء رائع لزوجتي الحامل مكتوب وبالصور

اللهمّ أعِن زوجتي على هذا الحمل، واطرح ياربي البركة في جنينها، وارزقها راحةً بعد هذا العناء.

أفضل دعاء لزوجتي الحامل : اللهمّ سهّل على زوجتي الحامل ما تبقى من حملها و هوّن عليها يا سيّدي ولادتها، و أرزقنا ياربِ لذة إحتضان ابننا، اللهمّ و قُرّ أعيننا برؤية ابننا سالمًا معافاً بين ٱحضاننا و قرّ ٱعيننا بِسلامة أُمّه .. اللهمّ هون علي زوجتي مآ بقى من حملها ويسر لها ولادتها وارزقنا طفلاً حسن الخلق، اللهمّ خفف عليها حملها و ارزقهـا قوةً من عندك.

دعاء رائع لزوجتي الحامل مكتوب وبالصور
دعاء رائع لزوجتي الحامل مكتوب وبالصور
  1. دعاء لزوجتي الحامل : اللهمّ إنّي أُعيذُ ما في رحمِ زوجتي بكلماتك التامة من كل شيطانٍ وهامة ومن كل عينٍ لامه، وأسألك اللهمّ أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان .. وأن تُحسّن خَلقه وخُلقه وأن تُسهّل حمله ومخرجه وأن تجعلهُ قرة عينٍ لي ولزوجتي واجعله ياربِ من عبادك الصالحين.
  2. دعاء الزوج لزوجتة عند الولادة بالصور : اللهمّ أنى أسالك سلامة زوجتي في الحملِ وبعد الولادة، وأن ترزقنا مولوداً مُسلما مؤمنا وأن تجعلهُ من الدعاة الصادقين المخلصين وأن ترزقهُ الشهادة بعد طول عمر وحسن عمل .. اللهمّ اجعل هذا الحمل قُرّة عينٍ لى ولوالدته ولأخواته والمسلمين، اللهمّ إنّى أعيذه بك وذريته من الشيطان الرجيم.. اللهمّ آمين.

دعاء الزوج لزوجتة عند الولادة بالصور

وفي الختام

نسأل الله تعالى أن يبارك لنا في زوجاتنا وأن يجعلهن قرة أعين لنا في الدنيا والآخرة.

وأن يرزقنا منهن الذرية الصالحة التي تكون لنا سندا وعونا في طاعته.

وأن يحفظهن من كل شر وبلاء ومرض وسوء.

وأن يجعل بيننا وبينهن مودة ورحمة وسكينة وألفة.

وأن يجعل دعائنا لهن مستجابا ومقبولا عنده.

وأن يجزيهن خير الجزاء على ما قدمن لنا من حب وإخلاص وصبر وتضحية.

قدمنا في هذا المقال بعض الأدعية الجميلة التي يمكن أن ندعو بها لزوجاتنا الغاليات في مختلف المواقف والأحوال.

فالدعاء هو أسلحتنا وأقوى حصانتنا في هذه الحياة المليئة بالتحديات والمصائب.

فلا تبخلوا على زوجاتكم بالدعاء، فهو من أعظم مظاهر المحبة والتقدير. ولا تنسوا أن تشكروا الله على نعمة الزوجة الصالحة، فإنها من أعظم نعم الله على الإنسان.

والحمد لله رب العالمين.