تخطى إلى المحتوى

أروع 11 دعاء للام بالشفاء العاجل من المرض قصير بالصور

اجمل الادعية للام المريضو بالشفاء العاجل للواتس بالصور

أُحبّك أمي .. وأعلمُ بأن عُمق الحب في صدري قليلٌ جدًا بحقّك، فأنتِ الواحدة والوحيدة التي لن تتغيّر .. ولن يبدّلها الزمانُ ولو طال.

سلامٌ من الله على قلوبكم الجميلة والطاهرة أصدقائي وصديقاتي من أي مكانٍ من هذا العالم الكبير، إليك عزيزي/عزيزتي أروع مقال على الانترنت به أفضل دعاء للام بالشفاء العاجل من المرض بالصور.

وهناك مجموعة رائعة من ادعية لامي المريضة بتصاميم حصرية لموقع الطير الابابيل .. استمتعوا.

اجمل دعاء للام بالشفاء العاجل مكتوب وبالصور – دعاء الشفاء للام من المرض للواتس بالصور

الأم تبقى كما هي، في حياتها وبعد موتها، وفي صغرها وكبرها، فهي عطر يفوح شذاه، وعبير يسمو في علاه، وزهر يشمّ رائحتهُ الأبناء، وأريجٌ يتلألأ في وجوه الآباء، ودفءٌ وحنانٌ وجمالٌ وأمان، ومحبّةُ ومودّة، رحمة وألفة، أعجوبة ومدرسة، شخصيّة ذات قيم ومبادئ، وعلو وهمم .. اللهمّ اشفِ لي أغلى الناس على قلبي.

دعاء للام بالشفاء العاجل من المرض:

  • اللهم اشفِ أُمي شفاءً ليس بعدهُ سقما أبدًا، اللهم خذ بيدِها، اللهمَّ احرسها بعينيك التي لا تنام، واكفها بركنك الذى لا يُرام واحفظها بعزك الذي لا يُضام.
  • واكلأها في الليل وفي النهارِ، وارحمها بقدرتك عليها أنت ثقتها ورجاؤها.
دعاء للام بالشفاء العاجل من المرض
  • دعاء للام بالشفاء للواتس بالصور : اللهم اجعل عافيتك تسري بجسد أمي، اللهمَّ ارزق أُمي فوق عمرِها عمرًا، وفوق صحتها عافية، ولا تحرمني من وجودها ورضاها واجعل سعادتها كظلٍ يُرافقها .. اللهمّ داوي جروح أُمّي وأسكن أوجاعها، اللهمّ إنّك أعلمُ بحالها فالطف بها، وأخبَرُ بمرضها فاشفها، وأدرى بعلاجها فعجّل بشفاء أمّي، إنّك يا سيّدي على كلّ شيءٍ قدير.
دعاء الشفاء للام من المرض للواتس بالصور
دعاء الشفاء للام من المرض للواتس بالصور
  • اروع دعاء الشفاء للام بالصور : ربِ إنّ أمي أعز خلقك عليّ، فأسعد قلبها واغسل همّها، واغفر ذنبها، وزدها عمراً وعافية، وارزقني برّها ورضاها، اللهمَّ أقرّ عيني أُمي بما تتمناه لنا .. اللهمَّ اجعل أوقاتها بذكرك معمورة، نسأل الله العفو والعافية لأمهاتنا وأمّهات المسلمين.
اروع دعاء الشفاء للام بالصور

دعاء لشفاء الام بالصور – دعاء لامى بالشفاء العاجل

أمّي ياروح السماء، و يانور الفجر .. يا قبلة الصباح، ياعطر المطر، يا زهرة الحياة، ياجنّة الأرض، ويا سعادتي، دُمتي يا سيّدتي لقلبٍ أنتِ وريده .. اللهمّ أنزل على جسد أمّي شفاءً لا سقم بعده .. اللهمّ آمين.

  • اجمل دعاء لشفاء الام بالصور : يارب ناديتك بقلبٍ يملئهُ الأمل بالإجابة فلا ترد قلبي خائباً، اللهمّ لا تترك بجسد أمي ألماً إلا شفيته .. يا كاشف الهَمّ يا مُفرج الكَرب يا مُجيب دعوة المُضطرين، اللهمّ ألبس أمّي المريضة ثوب الصحةِ والعافية عاجلًا غير آجل.

اجمل دعاء لشفاء الام بالصور

  • دعاء لامى بالشفاء العاجل : يارب وإن ضعفت الأجسام فأنت القوي، وإن عجز الأطباء فأنت لا يعجزك شيء، وإن قلّ الدواء فمنك الشفاء، اللهمّ اشفِ أُمي الشفاء العاجل وأرفع عنها وجع البلاء يا الله .. اللهمّ أنت المولى ونعم النصير،  فرحمةٌ وشفاءٌ منك يا سيّدي بجسدٍ أتعبه طولُ الحَمْل و صَبَر على تربيتنا .. اللهمّ آمين.
دعاء لامى الغالية بالشفاء العاجل
دعاء لامى الغالية بالشفاء العاجل

أحلى دعاء لامي المريضه – دعاء للام المريضه بالصور

الأم هي من تحيا وتعيش من أجل بناء أسرة متماسكة مترابطة، هي من تظهر كنورٍ مضيء في الظلمات لترشدنا إلى طريق صحيح، وتسهر كالقمر إن أصابنا مكروه أو علّة في ليالي الألم، وتكون كالمقصّ الذي يقطع أشواك الجرح والأذى من ربيع العمر.

  • اجمل دعاء لامي المريضه : أسألك اللهمّ أن تغسل جسد أمّي بالماء والثلج والبرد كما غسلت الأرض بجمال مطرك، وأن تطهّرها من كلّ داءٍ لا يعلمهُ سواك .. اللهمّ قُـــرّ أعيننا بشفاء أمّي المريضة، واجعلها ممن ابتليتهم لترفع أعمالهم.

اجمل دعاء لامي المريضه

  • دعاء للام المريضة بالشفاء بالصور : ربي استودعتك من هي أعــزُّ عليّ من نفسي أن تشفيها شفاءً لا يُغادرُ سقماً، وأن تُنزل على قلب أُمّي السكينة والصبر .. يا مُنزل الشفاء ورافع البلاء ويا مُجيب الدعاء، يا من تُعيدُُ للمريضِ صحّته، أسألك اللهمّ أن تشفي أُمي المريضه الشفاء العاجل.
دعاء للام المريضة بالشفاء بالصور
دعاء للام المريضة بالشفاء بالصور
  • بالصور دعاء للام المريضة : اللهمّ اشفِ أمّي وانثر العافية في جسدها، واسقها لذّة الصحّة واجعلها سالمةً مُعافاة لا سقم فيها، ربي اشفها شفاء لا يغادر سقمًا .. اللهمّ اذهب عنها آلامها، و أفرِحْها بحُسن الثواب وجميل جزاء الصبر يا رحيم السموات والأرض.
بالصور دعاء للام المريضة
بالصور دعاء للام المريضة
  • دعاء لشفاء أمي الغالية : يارب داوي جروح أُمّي المريضه، وسكّن يا سيّدي آلامها، واشفِها من أمراضها، وألبسها ثوب العافية، اللهمّ إنها كانت تحثنا على الخيرات، وبذلت من وقتها وعمرها الكثير، فجازها يا ربنا خير الجزاء .. وعافِها واشفها واعفُ عنها، اللهمّ تولى أمي برحمتك واشملها بمغفرتك وعطفك يا كريم يا الله.
دعاء لشفاء أمي الغالية
دعاء لشفاء أمي الغالية

إقرأ أيضا:

دعاء بالصور لشفاء الام – صور عن شفاء الام بتصاميم جميلة

أمّي .. يؤلمني تعبها ويكسرني حزنها، حتّى نسمة الهواء لا أريد أن تمسّها، أستودعها الله فهو خيرُ حافظٍ لها.

  • اجمل دعاء بالصور لشفاء الام : يا الله، إليك أرفع دعواتي يا سيّدي بأنّ  أحب الناس إلىّ قد مسّهُ الضر والسقم، اللهمّ أنت الخالق والمُبتلي وأنت المعافي وأنت الشافي، يامن تُعيد للمريض صحته ويا من تستجيب دعاء البائس .. اللهمّ أنزل على أمي الشفاء العاجل، اللهمّ اجعل العافية تسري في جسد أمي.
اجمل دعاء بالصور لشفاء الام
اجمل دعاء بالصور لشفاء الام
  • اروع صور عن شفاء الام من المرض : اللهمّ إنّك ترى أمي وأنت أعلمُ بحالهما، فإن رأيتها يا سيّدي مذنبةً فاغفر لها، وإن رأيتها حزينةً فأسعد قلبها، وإن رأيتها فرحة، فأتمم عليها فرحها، وإن رأيتها مريضةً فيارب اشفها .. وإن رأيتها مهمومة، فيارب أزح عنها همّها، وإن كانت مُرهقة فبشّرها بالأجر العظيم .. اللهم آمين.
اروع صور عن شفاء الام من المرض
اروع صور عن شفاء الام من المرض
  • احلى دعاء للام بالشفاء بالصور : يا الله يا ذا الجلال والإكرام، دعوتك يا حي يا قيوم باسمك الأعظم وبكل اسمٍ هو لك أن تبسط من رحمتك وبركاتك على أمي، يارب ألبسها لباس العافية كي تهنأ عيشتها .. واجعل المغفرة ختامها كي لا تضرها ذنوبها، اللهمّ اكفِ أُمي كل الأهوال دون الجنة لتبلغ إياها برحمتك أنت يا الله يا أرحم الراحمين.
احلى دعاء للام بالشفاء بالصور
احلى دعاء للام بالشفاء بالصور

اروع ألبوم صور و خلفيات اللهم اشفي امي شفاء لا يغادر سقما

أمي أنتي الوردة التي تتطاير أوراقها كي تعتني بصغارها فكم مرة ضحيت من أجلي يا مضيئة .. أمي كلمة صادقة قوية تنطق بها جميع الكائنات الحية طلباً للحنان والدفء والحب العظيم.

  • اللهم اشفي امي شفاء لا يغادر سقما : اللهمّ اشفِ أُمي شفاءً لا يغادرُ سقماً، وارزقها عمراً فوق عمرها .. وفوق صحّتها عافية، ولا تحرمنا يا سيّدي من وجودها ورضاها.
دعاء اللهم اشفي امي شفاء لا-يغادر سقما
اللهم اشفي امي شفاء لا يغادر سقما
  • خلفيات اللهم اشفي امي : اللهمّ اشفي أمي شفاءً لا سقم بعده، وألبسها ياربي لباس الصحة والعافية.
خلفيات اللهم اشفي امي
خلفيات اللهم اشفي امي
  • بالصور اللهم اشفي امي : اللهم اشفي امي شفاءً لا يغادر سقماً ورد عليها صحتها وعافيتها، وعافها ياربي، واجعل مرضها وكلّ ألمٍ تشعرُ به تكفيراً عن سيئاتها، ورفعاً بدرجاتها إنك سميع الدعاء.

بالصور اللهم اشفي امي

  • اللهم رب الأكوان، ورب كل الأفلاك والملاك اشف كل أم علمت منها الصبر والاحتمال.

دعاء للام بالشفاء بالصور

صور دعاء للام

اجمل دعاء للام بالشفاء العاجل
اجمل دعاء للام بالشفاء العاجل
اروع دعاء للام بالشفاء للواتس
اروع دعاء للام بالشفاء للواتس

صور لشفاء الام

ادعيه لامي المريضه بالشفاء بالصور
ادعيه لامي المريضه بالشفاء بالصور

اروع دعاء لامي المريضه

اللهم اشف امي

دعاء بالصور لشفاء الام

دعاء لشفاء أمي الغالية بالصور
دعاء لشفاء أمي الغالية بالصور
دعاء للام المريضه بالصور
دعاء للام المريضه بالصور

دعاء للام بالشفاء العاجل مكتوب وبالصور

بالصور دعاء للام المريضة
بالصور دعاء للام المريضة

ادعية للام بالشفاء

اجمل دعاء لامي المريضة بالشفاء العاجل

  • اللهم صبّر أمي على المرض، واجعله تطهيرًا لها من الذنوب واعفو عنها بعفوك يا الله.

مسجات دعاء للمريض

مسج دعاء للمريض

دعاء للمريض مؤثر جداً
دعاء للمريض مؤثر جداً
دعاء للمريض قصير بالصور
دعاء للمريض قصير بالصور

دعاء للمريض بالشفاء

بوست دعاء للمريض بالشفاء بالصور
بوست دعاء للمريض بالشفاء بالصور

بالصور دعاء للمريض جميل

تم بحمد الله الانتهاء من اروع ألبوم عاء للام بالشفاء .. نراكم قريباً.