تخطى إلى المحتوى

اقوى 17 دعاء لزوجي المريض بالشفاء العاجل بالصور

لزوجي المريض بالشفاء بالصور سهل وقصير

 تفكيرك وبحثك عن دعاء لزوجك المريض بالشفاء هو دليل واضح على حبّك له ومدى صلاحك وتقواكي لله، وأسأل الله العظيم أن يُديم هذا الإيمان في قلبك ويثبّتهُ تثبيتاً وشيفيه شفاءً لا يغادر سقما.

دعاء لزوجي المريض بالشفاء : اللهمّ ربّ الناس أذهب البأس واشفي زوجي فأنت الشافي؛ لا شفاء إلا شفائك؛ شفاءاً لا يغادر سقماً، اللهم اشفي زوجي إذا شكى ألما، وخفّف عليه إذا بكى وجعاً، ربِّ اشفِ كلّ نفسٍ لا يعلمُ بوجعها إلا أنت يا رب العالمين.

سنتناول في هذا المقال اقوى 23 دعاء لزوجك المريض بالشفاء العاجل بالصور، وأنصحكي بحفظ تلك الأدعية والدعاء بها عند كل صلاة وفي سجودك..

وأسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفي لكي زوجك ولجميع زوجات المسلمين إنّه على كل شيءِ قدير وحسبي الله ونعم الوكيل.

اقوى 11 دعاء لزوجي المريض بالشفاء بالصور (دعاء للزوج المريض)

فليقل الأطبّاء ما يريدون … لكن بالنّسبة لي فبعض المرض لن يمنعني من إعطاء زوجي حضنًا كبيرًا حتّى يتعافى.

دعاء لزوجي المريض بالشفاء العاجل بالصور : اللهُمّ إني أسالك باسمك الأعظم، الذي إذا دُعيتَ به أجبت، وإذا سُئلتَ به أعطيت أن تصرف عن زوجي كل سوء، وأسألك يا الله أن تغرس في نبضات زوجي راحةً و في جسده عافيةً لا تفارقه.

دعاء لزوجي المريض والمهموم بالصور

  1. يارب اشفي زوجي من كل مرض : اللهمّ أنت ربّي وربُّ كلّ شيء، أنت ثقتي في كلّ كرب، وأنت رجائي في كُلّ شِدّّة، فاشفِ يا سيّدي لي زوجي ولاتحرمني من وجوده ابدا.
  2. دعاء شفاء لزوجي حبيبي المريض : ربّ إن عجز الأطباء فأنت المقتدر، وإن قلّت حيلتي فأنت الشافي المعافي القادر علي كل شئ وعليك توكلنا، فاشفي ياربّ كلّ مريضٍ وخفّف لزوجي ألمه ومعاناته.
  3. دعاء لحفظ الزوج من المرض : اللهم احفظ لي زوجي بحفظك من كلّ مكروهٍ يصيبه، ومن كلّ شرّ وأذىً يُحيط به، ومن كل سوءٍ يتربّصُ به، اللهمّ احفظه من الأسقام والأمراض ولا تجعل ابتلائي فيه.
  4.  دعاء للزوج المريض بالصور (دعاء لشفاء الزوج من المرض) : اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي زوجي وتمدّه بالصحّة والعافية، اللهم احرسه بعينك التي لاتنام وارحمه برحمتك ولاتحرمني من وجوده ابدا.

دعاء للزوج المريض بالصور دعاء لشفاء الزوج من المرض

إقـــرأ أيـــضاً :-

دعاء لزوجي بالشفاء العاجل (اجمل دعاء لشفاء الزوج شفاءا لا يغادر سقما)

في وقت مرضك ، كلّ ما تحتاجه هو حساءٌ ساخنٌ وحضنٌ دافيء … أنا هنا من أجلك يا زوجي الغالي ، أتمنّى لك الشّفاء العاجل.

أقوى دعاء لزوجي بالشفاء العاجل : اللهمّ ألبس زوجي ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلٍ يا أرحم الرّاحمين، يارب لقد منحني السعادة يوماً، فامنحه السعادة دهراً واشفهِ من سقمهِ شفاءً لا يُغادرُ سقما، يا رب، قد فتح لي باب الحب فافتح له أبواب رحمتك وشفاءك.

دعاء لزوجي حبيبي بالشفاء العاجل الصور
دعاء لزوجي حبيبي بالشفاء العاجل بالصور

دعاء للزوج بالصحة والعافية (دعاء لزوجي حبيبي بالشفاء)

  1. دعاء الشفاء لزوجي بالصحة والعافية : اللهُمَّ اشفي زوجي حبيبي شفاءاً لا يغادر سقما، واصرف عني وعن زوجي كل ما يكدّر صفونا، وأبعد عن زوجي كل سوء يا أرحم الراحمين.
  2. دعاء للزوج بالشفاء : اللهم يا من شفيت أيوب من المرض، وكشفت عن يعقوب الضر، اشفي يا رب زوجي واحفظه لي ولاولاده، وامسح عنه كل الم، واجره يا رب بتعبه، واكتب له عافيه تسري في بدنه.
  3. اجمل دعاء لشفاء زوجي : أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك يا زوجي وسائر مرضى المسلمين، اللهم اشفي زوجي من كلّ ألمٍ يرهقه وعافه يا ربي وطهر جسده من الاسقام والأمرا، والبسه ثوب الصحة والعافية.

دعاء للزوج بالصحة والعافية دعاء لزوجي حبيبي بالشفاء

رسائل على هيئة أدعية للزوج المريض

  • اللهم اني استودعتك اغلي الناس علي قلبي، زوجي وحبيبي وأبي وأمي فاللهم اشفه يا قويّ يامتين.
  • اللهم اشفي اجسادا أستوطنها المرض شفاءا عاجلا لا يغادر سقما.
  • اللهم إني أسالك بإسمك الاعظم ووجهك الأكرم، أن تشفي زوجي وأن تغمر جسده بالصحة والعافية.
  • اللهم أسعدني بشفاء زوجي، ولاتحرم جسده من نعمة الراحة والعافية.
  • اللهم اشفي كل مريض مسلم وأغرس في نبضاته راحةً وفي جسده عافيةً لا تفارقه أبدا.

وفي النهاية لا تنسونا من صالح دعائكم، وشفاءاً سريعاً إن شاءالله .. تم بفضل الله الانتهاء من دعاء للزوج المريض بالشفاء بالصور.